أبو طـــــــلال
حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: 613623

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
عذراً التسجيل للرجال فقط

نتشرف بتسجيلك
شكرا حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: 829894
ادارة المنتدي حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: 103798
أبو طـــــــلال
حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: 613623

عزيزي الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
عذراً التسجيل للرجال فقط

نتشرف بتسجيلك
شكرا حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: 829894
ادارة المنتدي حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: 103798
أبو طـــــــلال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أبو طـــــــلال

اتحفونا بما تجود به أقلامكم ... حين يكون القلم وفيا لنا يجب أن نكون أوفياء لساحته البراقة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
عذراً التسجيل للرجال فقط

مرحبا بك يا {زائر} تذكر أخي الكريم (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>:::

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبوتركي
عضو فعال
عضو فعال
أبوتركي

حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: Empty
مُساهمةموضوع: حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>:::   حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 04, 2009 8:58 pm

ليلة رمضان
(( من مقال فتحي حلواني بعكاظ نقلت لكم هذه المحاورة الجميلة ))
كنت قاعد في الصالة و شوية جتني ام فتحيه وقالتلي :
ايشبك زعلان وشايل الدنيا على راسك ؟!
لا زعلان ولا حاجة .. بس رمضان على الأبواب و الدنيا حتنقلب في البيوت قلب .. كل بيت يبغى مقاضي وعازات و الشوارع حتنزحم من كتر السيارات الرايحة و الجاية على الأسواق .
بس هادي عادة الناس يا ابو فتحيه في رمضان
بلا عادة بلا كلام فاضي .. ايش المانع انه الواحد يشتري الشئ اللي يبغاه وبعقل من غير تبذير واسراف لكن انتو يا حريم من يوم ما يقرب رمضان الا وتجيبو لنا الجنان كانكم ما تاكلوا ولا تشربوا الا في رمضان . فيه عوايل في البلد ماهي لاقية لا تاكل ولا تشرب .
الحرمة منكم تاخذ ليستة المقاضي وزوجها وراها ويجي نازل على السوق والا على المراكز التجارية المنتشرة في البلد زي الدود واللي دعاياتها في كل صفحة من صفحات الجرايد وكله ضحك على الدقوووون ..
وهاتي لف لفة ودوران في المركز وما يخرجو منه الا بكم عربية و ما يدري اخينا انه نص هاذي المقاضي حتترمي في الزبالة :::حرااام حراام هاذا الاسراف اللي بنشوفه ونسمع عنه كل سنة في رمضان .. وكله كوووم وهادا اللي حتسمعيه كمان كوووم تاني ...
في بعض الناس الله يهديهم لما تكووون عنده عزومة فطور تشوف السفرة مليانة من كل نووع من انواع الاكل و الشرب و من كثر الصحووون منت شايف شكل ولوووون السفرة من كثر الصحون المرصوصة عليها وبعدين ما يتاكل من هادا الهيلمان كله الا حبة سمبوسة وكم حبة تمرة وكم لقمة فووووول وملعقة شربة وملعقة سقدانة (( يشبه المهلبية )) ... ياهوووووه يا ناس عمره ماكان رمضان للاكل و الشرب رمضان للعبادة وقراءة القرآن !!
لا ازيدك كمان من يوم ما يجي رمضان تشوفي القنوات الفضائية تتسابق عشان تعرض مسلسلاتها وافلامها ومسابقاتها والجرايد مليانة من كثر اعلاناتها على هادي البرامج التافهة و الهابطة ما تقرا في الجرايد الا كلمة قريبا .. قريبا على شاشاتنا في رمضان .. وغير كذا المقابلات مع الفنانين و الفنانات و الراقصين و الراقصات وبعدين انا ابغى افهم هذولا ما يعروفوا ياخذوا اجازة على الاقل في رمضان ويرحمونا من لعلعة حناجرهم ومن هز خصورهم .
يا اصحاب هاذي القنوات ارحمونا شوية من هاذي البلاوي و الافلام و المسلسلات اللي ما وراها الا فساد روحانية الشهر الفضيل
وبعدين تعالي قوليلي ايش هاذي الورقة اللي في يدك لا تكون ورقة المقاضي
ارتبكت الولية وقالتلي :
ها ..... لا ..لا ..لا يا سيدي لا ورقة مقاضي ولا حاجة .. هادي ورقة كنت بالعب انا وفتحيه لعبة حيوان –انسان-جماد ورمضان كريم يا ابوووو فتحيه!!
أبو طلال
المدير العام
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>:::   حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: Icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 4:41 am

هذا هو الواقع للأسف

بداية رمضان السوبرماركت ملياااااان ناس علشان الأكل وطلباته

وفي أخر رمضان الناس تغير وتروح السوق علشاااان الملابس واغراضه

الله المستعان

الله يعطيك العافية لطرحك الطيب

أو طلال
أبوتركي
عضو فعال
عضو فعال
أبوتركي

مُساهمةموضوع: رد: حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>:::   حجازيات :::<> ابو فتحيه يشتكي <>::: Icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 4:46 am

شكراً لزيارتك الرقيقه 00

كتر خيرك 00

صفحة 1 من اصل 1